العبايه مره حلوه وسعرها فيها
العباية تجنن بس خوذوا أكبر من مقاسكم برقم
تججججججججججننن زي اللي ف بالي بالزبط ، م راح يكون اخر تعامل ان شاء الله 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎
الصراحه التعامل والقطعه تجنن مو اخر مرا ان شاء الله
متجر ممتاز
بصراحة شي جميل ومرتب وماشاء الله الشحن كان سريع وهذي مش اول مره اطلب هذي رابع مره للجودة الممتازة استمرو بالتوفيق 🙏🏼
الخامة فخمة والتعامل راقي وما يجي من آلزين إلا الزين …. بصراحة يا امتنان كل كلمات الشكر ماتوفيكم الف شكر لكم براند جميل ولا راح يكون آخر تعامل