العباية جميلة وخامتها حلوه جدًا، حبيتها مرة وبرجع أطلبها مرة ثانية بإذن الله
العباية تهببل قماش وموديل ومقاس وخفيفه ومريحه وبااارده مره مع حرارة الجو 😍 ، وأهم ميزة تخليك رزة 👌🏻
تجنننن
جميله
العبايه رهيبه رهيبه و الخامه بارده و لا تكرمش ولا عملية جدا
مرره حلوه و عمليه و بارده